عصبة أبطال افريقيا : الوداد البيضاوي في لقاء صعب أمام ماميلودي صن داوز الجنوب الإفريقي

2019-04-26T17:37:49+00:00
2019-04-26T20:23:01+00:00
جديد24رياضةسلايدر
عصبة أبطال افريقيا : الوداد البيضاوي في لقاء صعب أمام ماميلودي صن داوز الجنوب الإفريقي

بعد التعادل الإيجابي الذي حققه فريق الوداد الرياضي البيضاوى ضد غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي بهدفين لمثلهما ضمن الجولة 25 من البطولة الإحترافية  اتصالات المغرب .

يعود الوداد البيضاوي للتركيز على الواجهة الإفريقية من بوابة عصبة الأبطال حينما يستقبل مساء اليوم الجمعة بالمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط ضيفه الجنوب افريقي “ما ميلودي صن داوز” برسم ذهاب نصف  نهائي عصبة الأبطال الإفريقية ، ومن المحتمل أن هذه المباراة ستكون مفتوحة بين الفريقين وكذا المدربين نظرا لعدد من المواجهات التي جمعت بين الفريقين خلال السنوات الأربع الأخيرة .

إلا أن مقابلة اليوم لن تكون سهلة للفريق الأحمر خاصة وأن الخصم يتوفر على مؤهلات قوية استطاع من خلالها اقصاء الأهلي المصري في الدور السابق بعدما دك شباكه بخماسية .

ومن المحتمل أن يخوض فريق الوداد الرياضي هذه المباراة  بالتشكيلة التالية .

ففي حراسة المرمى “أحمد رضا التكناوتي ” ، وفي الدفاع “عبداللطف نصير “، “اشرف داري “، ابراهيم “الشيخ كومارا “، “محمد الناهيري “، وعن سط الميدان “صلاح الدين السعيدي ” ، “يحيى جبرون “، “وليد الكرتي ” ، وفي الهجوم ” اسماعيل الحداد” ،” ميشيل بابا توندي”.

في حين ستشهد تشكيلة الوداد الرياضي غياب “محمد أوناجم” الذي تعرض للإصابة في مباراة الحسنية برسم الجولة 24 من البطولة الإحترافية .

                                   صحفي متدرب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق