عصبة الأبطال الإفريقية: فوز صغير وصعب للوداد على ضيفه ماميلودي صن داوز الجنوب الافريقي 

جديد24رياضةسلايدر
عصبة الأبطال الإفريقية: فوز صغير وصعب للوداد على ضيفه ماميلودي صن داوز الجنوب الافريقي 

استطاع فريق الوداد الرياضي أن يحقق فوزا صغيرا وصعبا في نفس الوقت بهدفين مقابل هدف واحد على مضيفه ماميلودي صن داوز الجنوب الافريقي أمس الجمعة بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط في ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية اليوم.

وقد تميزت هذه القمة الكروية بالإقاع المرتفع مند صافرة البداية ، حيث اندفع الفريق الأحمر  بقوة في اتجاه مرمى الحارس “دينيس” بحثا عن هز شباكه.

إلا أن فريق صن داوز اتضح أنه لم يأتي إلى الرباط من أجل النزهة أو الركون في الخلف ، وهذا ما أكدته مرتداته الخطيرة على صاحب الأرض والجمهور وكادت إحداها برجل ” مابوي ” في الدقيقة 12 أن تستقر في شباك التكانوتي الذي تجاوته الكرة ، الا أن القائم كان له رأي آخر بعدما رفضها .

لكن الدقيقة 26 من عمر المباراة ستحمل الخبر السار حينما أسعد صلاح الدين السعيدي الجميع بعدما افتتح حصة التهديف للفريق الأحمر.

ولكن الرد كان قويا من الضيوف في الدقيقة 42  بعدما سجل” نكونغا” هذف التعادل برأسية محكمة وجدت طريقها للمرمى بعد خطأ فادح للمدافع الشيخ كومارا ، لينتهي الشوط الأول على واقع التعادل بدون غالب ولا مغلوب .

أما  الجولة الثانة فقد انطلقت قوية واستمرت على نفس الإقاع خاصة بعد تسجيل “بديع اووك” الهدف الثاني للوداد .

بالرغم من كون المقابلة انتهت لصالح الوداد إلا أن نتيجتها لم ترضي لا المدرب ولا الأنصار في انتظار مقابلة الإياب بجنوب افرقيا.

                                    صحفي متدرب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق