قضايا وحوادث

مصدر ل«جديد24» : “لم يسمح لنا بزيارة والد الأستاذة المتعاقدة ووضعه الصحي حرج”

جديد24_الرباط

أفاد مصدر مقرب من عائلة أب الأستاذة المتعاقدة، الذي آصيب ليلة الأربعاء 24 أبريل الجاري في اعتصام الأساتذة أمام مقر البرلمان بالرباط، إصابة وصفت بالخطيرة أثناء التدخل الأمني، أن“الأطباء متكتمين على الوضع الصحي لأب .

وأوضح المصدر ذاته أنه منذ وصول والد الأستاذة إلى المستشفى السويسي ، حوالي الساعة الواحدة صباحا “رفض الأطباء إخبارهم عن وضعه، بالإضافة إلى منع عائلته من الزيارة .

وقال المصدر الذي تحدث لـ “جديد24” إن الأطباء قالوا إنه “لا يمكن أن نخبركم بأي شيء الآن عن والد الأستاذة، عليكم أن تنتظروا” .

في الوقت الذي صرحت فيه عائلة الأب بهذه معطيات، لم يصدر اي بلاغ رسمي يثبت أو ينفي حادثة تعرض للإصابة أثناء فض اعتصام الاساتذة ليلة الأربعاء الماضي

وخلّف هذا الحادث المأساوي موجة تنديد واستياء عارمة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، كون الأب تحمّل مشاق السفر من مدينة آسفي إلى الرباط لمساندة ابنته، بالرغم من أنه طاعن في السن، حيث يبلغ 62 عاما، في حين يجري الاستعداد إلى جمع مساعدات مالية لتأمين مصاريف العلاج للأب والوقوف مع العائلة في هذا المصاب.

وكما بات معلوما، فإن هؤلاء الأساتذة يحتجون منذ أسابيع من أجل إسقاط نظام التعاقد وإدماجهم في صفوف الوظيفة العمومية، فيما يدخل إضرابهم أسبوعه السابع على التوالي في ظل دعوات الوزارة لهم باستئناف العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى