نادي النصر السعودي يمنح اللاعب الدولي عبد الرزاق حمد الله مبلغا خياليا لتمديد التعاقد معه 

2019-04-30T11:18:18+00:00
2019-09-02T14:22:33+00:00
جديد24رياضةسلايدر
نادي النصر السعودي يمنح اللاعب الدولي عبد الرزاق حمد الله مبلغا خياليا لتمديد التعاقد معه 

خالد مكيلبة

أوضحت تقارير صحافية سعودية، أن نادي النصر السعودي، يسعى لضمان بقاء اللاعب “حمدالله”،  والحفاظ عليه من إغراءات الأندية الأخرى ، وذلك برفع راتبه الشهري إلى مبلغ خيالي .

وأبرزت نفس التقارير، أن نادي النصر يريد تمديد تعاقده  مع “حمدالله”، ومن المنتظر أن يعرض عليه النادي السعودي راتبا سنويا  يقر بـ 5 ملايين يورو.

هذا وقد، انضم  اللاعب المغربي ذو 28 عاماً لصفوف النصر السعودي  قادماً إليه من الريان القطري، العام الماضي بعد أن دفعت إدارة  النادي السعودي، حمد الله إلى كسر عقده مع الفريق القطري ودفعت الشرط الجزائي الذي كان حينها 5 مليون يورو .

وشارك حمدالله  في 30 مباراة مع النصر هذا الموسم بثلاث بطولات الدوري السعودي وكأس الملك ودوري أبطال آسيا، محرزاً 41 هدفاً.

وتألق حمدالله رفقة فريق النصر حيث قدم موسماً استثنائياً، مكنه من اعتلاء قمة هدافي بطولتي الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، ونجح في خطف الأنظار.

بالإضافة إلى مشاركة “عبد الرزاق حمد الله”  في 30 مباراة مع النصر هذا الموسم.

                                  صحافي متدرب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق