أغناج : المجاوي لم يتلقى أي جواب عن طلبه بشأن نقله لسجن طنجة “2”..ويؤكد أنه سيخوض أشكالاً احتجاجية

2019-05-15T00:17:56+00:00
2019-05-15T16:49:50+00:00
السياسيةجديد24سلايدر
15 مايو 2019
أغناج : المجاوي لم يتلقى أي جواب عن طلبه بشأن نقله لسجن طنجة “2”..ويؤكد أنه سيخوض أشكالاً احتجاجية

  قال “محمد أغناج” عضو هيئة الدفاع عن معتقلي حراك الريف، إن محمد المجاوي لم يتلقى أي جواب لحد الآن عن طلبه المتعلق بنقله إلى سجن طنجة “2” ليكون إلى جانب باقي المعتقلين هناك في انتظار تحقيق وعد الإدارة بتجميع جميع المعتقلين بسجن الناظور.

  وأضاف ذات المحامي في تدوينة عممها على صفحته بـ “الفيسبوك”، اليوم، بعد زيارته للمعتقل المذكور، رفقة الأستاذين “أحمد أنوار البلوقي” و “رشيد العمري”، بسجن تطوان، أن المجاوي “سبق له أن عبر عن نفس الطلب للجنة الجهوية لحقوق الانسان”، مشيراً إلى أن المجاوي يؤكد “عزمه على خوض أشكال احتجاجية لتأكيد طلبه” .

  وذكر المحامي في ذات التدوينة، أن “زيارة المجاوي تكون دائما ممتعة ومفيدة، ولو طالت مدتها” على اعتبار، حسب نفس الأستاذ، أن “للمجاوي شخصية وازنة هادئة متوازنة، تجعله محبوبا ومهاب في الوقت ذاته” .

0 690  - جديد24
مجمد المجاوي

   ويُشار إلى أن محمد المجاوي، اعتُقل على خلفية “حراك الريف” الذي انطلق منذ مقتل الشاب محسن فكري يوم 28 أكتوبر 2016، و حُكم عليه بـ 5 سنوات سجنا نافذا ابتدائيا، قبل أن يؤكد الحكم استئنافياً.

صحفي متدرب

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend