قضايا وحوادث

أمن أكادير يلقي القبض على شخص بحوزته 7400 قرص طبي مخدر

جديد24 - خالد مكيلبة*

خالد مكيلبة

تمكن أمن أكادير في عملية فريدة من نوعها  من حجز 7400 قرص طبي مخدر، بحوزة شخص من  ذوي السوابق القضائية، وذلك بفضل معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وأصدرت المديرية العامة للأمن الوطني اليوم 09 مارس 2019، بأن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير تمكنت  بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس 08 ماي الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 35 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالخيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأضاف البلاغ نفسه، بأن المشتبه فيه جرى توقيفه بنقطة المراقبة المرورية بتيكيوين، مباشرة بعد قدومه على متن حافلة لنقل المسافرين من مدينة الدار البيضاء، حيث أسفرت إجراءات التفتيش على العثور بحوزته على 7400 قرص طبي مخدر من نوع ريفوتريل.

وحسب بلاغ مديرية الأمن فقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية التي تندرج في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة ظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

*صحافي متدرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى