التامك يوضح حقيقة الفيديو الذي نُسب إلى سجونه

24 مايو 2019
التامك يوضح حقيقة الفيديو الذي نُسب إلى سجونه

أكدت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج أن شريط الفيديو الذي تداولته بعض الحسابات على موقع اليوتيوب وادعت حصول الأحداث الواردة به بالسجن المحلي عين السبع هو فيديو قديم لا يتعلق بأحداث راهنة تخص أيا من المؤسسات الكائنة بالمركب السجني عين السبع بالدار البيضاء.

واستنكرت المندوبية العامة، في بلاغ توضيحي، الترويج لهذا الشريط على أنه مصور حديثا دون الإشارة إلى تاريخه وسياقه، بغية خلق البلبلة وتغليط الرأي العام.

وشددت المندوبية على أن الفيديو المنشور يخص الأحداث التي شهدها مركز الإصلاح والتهذيب عين السبع شهر يونيو 2016 بسبب أعمال الشغب التي قام بها نزلاء هذه المؤسسة آنذاك، ولا يتعلق بأية أحداث راهنة تخص أيا من المؤسسات الكائنة بالمركب السجني عين السبع بالدار البيضاء.

وأكد البلاغ التوضيحي أن هذه المؤسسات تسير حاليا بشكل عادي ولم تحصل بها أية أحداث شغب، بل تستقبل مجموعة من الأنشطة الإدماجية الخاصة بشهر رمضان الفضيل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق