الجامعة التونسية لكرة القدم: التشويش الذي تعرض له الصفاقسي التونسي غير معتاد من الأندية المغربية

2019-05-05T17:12:18+00:00
2019-09-02T14:45:10+00:00
جديد24رياضةسلايدر
الجامعة التونسية لكرة القدم: التشويش الذي تعرض له الصفاقسي التونسي غير معتاد من الأندية المغربية

خالد مكيلبة

نشرت الجامعة التونسية لكرة القدم بلاغا، بعد مقطع الفيديو الذي تم تداوله في مواقع التواصل الإجتماعي، مساء أمس السبت 04 ماي 2019، حيث قام مجموعة من لاعبي الصفاقسي التونسي بالإحتجاح بطريقة غريبة على رنين جرس  الفندق الذي حل به الفريق لمواجهة نهضة بركان . وحسب الجامعة التونسية فإن البلاغ جاء تبعا لما عرفته بعثة النادي الصفاقسي إلى المغرب من مضايقات. وأضاف البلاغ بأن ّ الجامعة التونسية لكرة القدم قد أوفدت عضو الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة  “معز المستيري” مع وفد النادي الصفاقسي ممثلا للمكتب الجامعي في هذه الرحلة بطلب وبتنسيق مع النادي الرياضي الصفاقسي وذلك من أجل مساعدة الفريق على تجاوز ما يمكن أن يعرفه من صعوبات ولتقديم المساعدة وتوفير الإحاطة.

وتابع البلاغ بأن الجامعة التونسية لكرة القدم تتواصل  بشكل مستمر مع الإتحاد الإفريقي ومع الجامعة المغربية معبرية عن  ضرورة التدخل لتسهيل مهام وفد النادي الرياضي الصفاقسي وعدم مضايقته بأساليب غير معتادة من  الأندية المغربية.

كما نص البلاغ على  مراسلة وزارة الشؤون الخارجية وإعلامها بهذه التجاوزات التي لا تليق بسمعة وبعلاقة البلدين لاتخاذ ما تراه صالحا في الغرض.

وختم البلاغ بأن  الجامعة التونسية لكرة القدم تواصل متابعة مختلف المستجدّات بحرص كبير على حماية مصالح الفريق وتتمنى حظا موفقا لممثل تونس اليوم في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي.

*صحافي متدرب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق