الحبس لخليلين سرقا جنديا

الحبس لخليلين سرقا جنديا

قضت المحكمة الابتدائية لإمنتانوت، بـ 14 شهرا من الحبس النافذ وغرامة مالية بقيمة 2500 درهم، في حق فتاة وخليلها، قاما باستدراج أحد عناصر القوات المسلحة وسرقة ما بحوزته تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وأدانت الهيأة القضائية المتهمة بستة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 1000 درهم بعد اعترافها بالمنسوب إليها، من تهم الفساد والسرقة، وإقرارها بالعلاقة غير الشرعية التي كانت تجمعها بالمتهم، فيما اعترف الموقوف بدوره، بسرقته لدراجة نارية يملكها أحد أفراد القوات المسلحة الملكية، تحت التهديد بالسلاح الأبيض، لتتم إدانته بثمانية أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 1500 درهم، من أجل التهم ذاتها.

وأفادت المصادر أن عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية لأمن شيشاوة، توصلت في مطلع رمضان، بشكاية حول تعرض أحد أفراد القوات المسلحة الملكية للسرقة بحي الخريبات بشيشاوة، من قبل عشريني وصديقته، بعد أن اعترضت الشابة سبيله، وهو على متن دراجته النارية، وحاولت إغواءه ثم استدرجته إلى منطقة يسودها الظلام، فهاجمه خليلها الذي كان يحمل سكينا حادا، وسلبه جميع ما بحوزته، بما فيها دراجته النارية، ثم لاذا بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

وفتحت مصالح الشرطة القضائية تحقيقا حول الموضوع، مباشرة بعد توصلها بالشكاية، فتمكنت من اعتقال الشاب المتحدر من منطقة شيشاوة، وخليلته القاطنة بإمنتانوت، ضواحي مراكش، اعتمادا على الأوصاف التي أدلى بها المشتكي، الذي يتحدر من أكادير.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق