رياضة

الداخلية التونسية تطمئن جماهير الوداد البيضاوي

جديد24

أكدت وزارة الداخلية التونسية، أن جميع الترتيبات والإجراءات اللازمة، اتخذت من أجل تأمين مباراة الترجي التونسي أمام ضيفه الوداد الرياضي، المرتقبة بعد غد (الجمعة)، في ملعب “رادس” الدولي، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفي هذا السياق، قال العميد سفيان الزعق، الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية التونسية، إن جماهير الوداد الرياضي، وجميع الجماهير المغربية التي حلت بتونس من أجل تشجيع الفريق، مرحب بها، والسلطات تعمل على تأمين مقامهم وتنقلهم إلى وجهاتهم، وأيضا إلى ملعب “رادس”، ومطار “قرطاج”.

وأضاف المتحدث ذاته: “اتخذنا كل التدابير اللازمة لإنجاح العرس الكروي الإفريقي، والنجاح التنظيمي ليس غريبا على تونس، وبحول لله سيقع تأمين المباراة على درجة عالية من الحرفية، والإخوة المغاربة مرحب بهم في بلدنا، وسنؤمن تنقلاتهم، إلى غاية مغادرتهم تونس معززين مكرمين”.

ودعا المتحدث ذاته، الجماهير المغربية، المرتقب أن تحضر هذه المباراة، إلى تسهيل إجراءات السلطات الأمنية، خاصة فيما يتعلق بعملية التفتيش، داعيا إياها إلى الحضور إلى الملعب قبل موعد آذان الفطور، مؤكدا أن الحضور سيصل إلى 50 ألف متفرج، وقال: “نرجو أن تشجع الجماهير فريقها في كنف الروح الرياضية، وأن تساهم في إنجاح هذا العرس الكروي مثلما فعلت منذ 6 أشهر في النهائي الماضي”.

من جهة أخرى، ذكرت بعض المنابر الإعلامية التونسية، أن سلطات بلادها خصصت 9200 رجل أمن، لتأمين مباراة الترجي والوداد.

وكان الوداد الرياضي قد وصل، إلى مطار “قرطاج” في العاصمة تونس، مساء أمس (الأربعاء).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى