الداودي: تسقيف أسعار المحروقات إجراء غير كاف

26 مايو 2019
الداودي: تسقيف أسعار المحروقات إجراء غير كاف

قال لحسن الداودي، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، أن تسقيف أسعار المحروقات مازال مطروحا، مشيرا إلى أن التسقيف غير كاف وسترافقه إجراءات موازية مهمة وهي الإجراءات التي يشتغل عليها وزير المالية لتأمين المحروقات للمواطنين.

وأكد الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، الذي حل ضيفا على برنامج “#شباب_VOX”، بميدي 1 تي ليلة أمس السبت ، أن الحكومة تتحمل مسؤوليتها فيما يخص أسعار المحروقات.

مبينا أن “الحكومة وعدت المواطنين بالتسقيف وسيتم تطبيقه”، وأشار إلى أن الحكومة تشتغل على السجل الاجتماعي الذي سيتم تجريبه أولا في الرباط وتعميمه وسيمكن من المعرفة الدقيقة لكل فئات المجتمع المغربي وبالخصوص الهشة.

وفي موضوع آخر، قال الداودي، إن الأغلبية الحكومية متفقة في إطار البرنامج الحكومي، وقد تختلف في غير ذلك والدليل هو إخراج مجموعة من القوانين المهمة، وأردف أن وتيرة إخراج القوانين لم يسبق لها مثيل في تاريخ المغرب، حيث تم إخراج 150 مشروع قانون في ظرف 3 سنوات الأخيرة تتضمن 3 قوانين تنظيمية، قائلا “نحن مختلفون ولكن أمام المغاربة متفقون على البرنامج الحكومي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق