السراح لـ”مقدم” في ملف قتل أب لابنته

سلايدرمجتمع
السراح لـ”مقدم” في ملف قتل أب لابنته

أودع أب خمسيني، السجن المحلي بتازة بعد متابعته بجناية القتل العمد مع سبق الإصرار في حق الفروع، فيما متع الوكيل العام باستئنافية المدينة، عون سلطة (مقدم قروي) بالسراح المؤقت مقابل كفالة، لمحاولته مساعدة الأب في إخفاء حقيقة قتله ابنته، وادعاء انتحارها في غابة مجاورة لسكناه.

وأحيل المشتبه فيهما على المسؤول القضائي من قبل مصالح الدرك بسرية تيزي ويسلي التي اكتشفت الحقيقة، بعد محاولة المقدم إرشاء أفرادها تلافيا لتشريح الجثة، ما أثار شكوكهم ودفعهم لاستشارة الوكيل العام الذي أمر بنقلها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي ابن باجة بتازة لتشريحها.

وألح المقدم على الدركيين، الذين حضروا إلى غابة قريبة من المنطقة لمعاينة جثة الهالكة العشرينية وإنجاز محضر بذلك، محفزا إياهم لدفن الجثة دون اللجوء لتشريحها، وإغرائهم بـ9 آلاف درهم التي تسلمها من والدها، باتفاق مسبق بينهما، للتغطية على الجريمة التي ارتكبها في حق ابنته.

إلحاح المقدم على التعجيل بدفن الجثة التي التقطت عناصر الدرك صورا مختلفة لها معلقة بجذع شجرة وسط الغابة، أثار شكوكها، قبل انكشاف الحقيقة واعتراف الأب بتفاصيل إجهازه على ابنته لشكه في سلوكها وعلاقتها دون أن يتأكد من ذلك أو يفاتحها في الموضوع تلافيا للمشاكل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق