المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي في دورته السادسة عشر

11 مايو 2019
المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي في دورته السادسة عشر

يعقد المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي دورته السادسة عشر لقاء تواصليا، يومي الثلاثاء 14 والأربعاء 15 من شهر ماي الجاري، على الساعة التاسعة صباحا بمقر المجلس، حي الرياض الرباط.

و سيتميز هذا اللقاء بافتتاح كلمة السيد رئيس المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، ومناقشة مجموعة من المشاريع.

وحسب بلاغ المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، فإن الجلسات ستتضمن دراسة مشاريع عن جمعيات آباء وأمهات وأولياء التلميذات والتلاميذ باعتبارها هي الأساس في تحقيق مدرسة الإنصاف والجودة والارتقاء، ومشروع حول تعليم الأشخاص في وضعية إعاقة نحو تربية دامجة وناجعة، مشروع عن التعليم العالي في أفق 2030، ونتائج البحث الميداني عن الاسر والتربية، والرؤية الاستراتيجية خلال الفترة ما بين 2015و2018.

ومن المحتمل أن يقرر المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي يوم الخميس 16 ماي 2019، جلسة حول مشروع تقرير التعليم العالي في أفق 2030.

            صحفية متدربة*

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend