بعد «الفيديو الفضيحة» دوك صمد يخرج عن صمته (فيديو)

سلايدرشاشة جديد24
18 مايو 2019
بعد «الفيديو الفضيحة» دوك صمد يخرج عن صمته (فيديو)

نفى عبد الصمد بنعلة الملقب بـ “دوك صمد”، الذي يقدم نفسه كطبيب مختص في علم النفس وعلم الجنس، أن يكون قد ظهر في الفيديو الذي انتشر ليلة أمس الجمعة، على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر خلاله مرتديا لباسا نسائيا وباروكة، حيث قام بنشر مقطع فيديو ثان، يوضح فيه حقيقة ما جرى.

وقال “دوك صمد”، في فيديو جديد على حسابه بـ “انستغرام” إنه فوجئ برسائل نصية واتصالات أفزعته: “مفيقيني فـ 2 دالصباح كنت ناعس.. حتى مفيقيني على شي حوايج معندهم تا علاقة بالواقع”.

واكتفى “دوك صمد” بترديد عبارة “حسبي الله ونعم الوكيل في الظالمين”، للرد على مسربي شريط الفيديو، الذي قيل إنه نشره بالغلط على حسابه بـ “سناب شات”.

هذا وأجمع عدد من المعلقين على أن “دوك صمد” هو من ظهر في الفيديو، مؤكدين أنها نفس ملامحه، فيما كشفت مصادر أن الفيديو تسرب بعد اختراق حسابه على موقع “سناب شات”.

وكان “دوك صمد” قد هاجر إلى فرنسا في الأشهر الأخيرة بسبب تعرضه لتهديدات بالقتل واعتداءات جسدية ولفظية، حسب تصريحاته في وقت سابق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق