توقيف شاب بسبب “سيلفي” مع الزفزافي

2019-05-17T15:33:58+00:00
2019-05-17T15:35:55+00:00
سلايدرقضايا وحوادثلا تنشر هنا
17 مايو 2019
توقيف شاب بسبب “سيلفي” مع الزفزافي

كشفت المحامية أسماء الوديع،  أنها تخابرت رفقة الأستاذة زهرة مرابط، يوم أمس الخميس، مع ناصر الزفزافي ونبيل أحمجيق وسيم البوستاتي ومحمد حاكي وزكرياء أضهشور وسمير إغيد.

وتحدثت الوديع في تدوينة مطولة على حسابها الفايسبوكي عن واقعة مثيرة حدثت مع زعيم حراك الريف، حيث قالت “استرسل ناصر يحكي عن يوم أخذوه الى المستشفى وكان محاطا بكثير من الحرس المدججين بالسلاح فقفز شاب كان يرافق والدته من أجل العلاج وصاح … أنظري يا أمي إنه الزفزافي ثم حاول الإقتراب منه طالبا أن يأخذ سيلفي معه !! “.

وتابعت “غير أن الحراس كان لهم رأي آخر حيث حجزوا هاتفه وهددوه … فما كان من ناصر إلا أن أصر على إعادة الهاتف للشاب وإخلاء سبيله….”.

وقالت في تدوينتها أيضا “قضينا برفقتهم لحظات ممتعة مفعمة بالمحبة و بكثير من الحكي ….”، مشيرة الى أن المعتقلين “يبلغون تحياتهم وتهنئة رمضان للجميع و يقدمون آيات الشكر لكل متضامن أو مدافع عن قضيتهم وعن براءتهم … “، قبل أن تختم بالقول “أطلقوا سراح المعتقلين السياسيين في هذا البلد فنحن في شهر المحبة والتقرب من الله “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend