ثلاثة أسماء مرشحة لخلافة “فالفيردي” بعد السقوط المدوي أمام ليفربول

2019-05-09T19:09:22+00:00
2019-05-09T19:14:14+00:00
جديد24رياضةسلايدرلا تنشر هنا
9 مايو 2019
ثلاثة أسماء مرشحة لخلافة “فالفيردي” بعد السقوط المدوي أمام ليفربول

  جاء في تقرير صحفي ل”ديو تي في” أن برشلونة بدأ الإعداد لمرحلة ما بعد إرنستو فالفيري، حيث أن النادي الكتالوني قد قام بوضع قائمة تضم ثلاثة مرشحين لتدريب “البلوغرانا” بداية من الموسم القادم، لكن تبقى كلمة الحسم ربما في مستقبل “إرنستو” لدى نجم الفريق “ليونيل ميسي”.

  فبعدما تبخرت أحلام الفريق الكتالوني، في الفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك عقب السقوط برباعية نظيفة أمام ليفربول برسم إياب نصف نهائي مسابقة الكأس “ذات الأذنين”، أصبح الشك يُحيط بشكل كبير بمستقبل مدرب “البلوغرانا” إرنستو فالفيردي.

  وذكر موقع صحيفة “ميرور” البريطانية أن برشلونة، وضع قائمة صغيرة تضم ثلاثة مرشحين لتولي مهمة الإشراف على تدريب النادي الكتالوني بداية من الموسم القادم، وذلك خلفاً للمدرب الحالي، الذي يبدو أنه يعيش أيامه الكروية الأخيرة مع الفريق.

  وأوضح موقع “ميرور” أن مدرب أياكس أمستردام “إيريك تين هاج”، يأتي على رأس المرشحين لخلافة فالفيردي في مهمة تدريب برشلونة، إذ استطاع المدرب الهولندي هذا الموسم أن يُقدم أوراق اعتماده كواحد من المدربين القادمين بقوة في عالم الساحرة المستديرة، بعدما قاد أياكس إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

  ونوه المصدر إلى أن الاسم الثاني المرشح لتدريب برشلونة هو المدرب الفرنسي “لوران بلان”، الذي سبق له الإشراف على تدريب باريس سان جيرمان قبل سنوات، وقاده إلى الفوز بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم في أكثر من مرة.

  أما الاسم الثالث، فهو مدرب ريال بيتيس “كيكي سيتيين” (60 عاماً)، الذي قدم الموسم الماضي أداء قوياً مع الفريق.

  ومن جهته، فقد أورد موقع “لو 10 سبورت” الفرنسي أن نجم برشلونة الأول ليونيل ميسي، يتحكم في مصير فالفيردي مع الفريق الكتالوني، وأضاف أنه لو رغب النجم الأرجنتيني في رحيل فالفيردي فإن إدارة الفريق لن تتردد في القيام بذلك. وتابع نفس المصدر أن إدارة “البلوغرانا”، تشك في قدرة فالفيردي على قيادة الفريق الكتالوني إلى التتويج بمسابقة دوري أبطال أوربا الغائبة على خزائن الفريق منذ سنة 2015.

صحفي متدرب

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend