رفاق الغالي يطالبون بحقيقة وضع “والد متعاقدة”

19 مايو 2019
رفاق الغالي يطالبون بحقيقة وضع “والد متعاقدة”

أكد فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بآسفي، أن وضعية عبد الله حجيلي، أب الأستاذة المتعاقدة الذي أصيب في مسيرة الرباط عقب مشاركته إلى جانب ابنته في 24 من أبريل الماضي، مازالت صعبة و جد متدهورة.

وكشفت الجمعية استنادا لمعلومات استقتها من أسرة الضحية،  أن هذا الأخير يعاني من كسور في كافة جسمه وقد أخضع لعملية جراحية على مستوى العين، وأخرى على مستوى الكتف لإدخال أنبوب إلى العنق لمساعدته على التنفس، ويعاني من ضرر بالغ في الكليتين ما قد يتطلب إخضاعه لتصفية دورية  للدم، إلى جانب تضرر ونزيف على مستوى الرئة والكبد.

وبالمقابل تستمر السلطات المغربية – يؤكد البلاغ – في التستر على مصير الضحية بالعناية المركزة بمستشفى ابن سينا بالرباط، لتطالبها الجمعية الحقوقية بالإفراج عن التقرير الطبي للوضع الصحي لحجيلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق