شرطة مكناس تعتقل شابة وزوجها بتهمة حيازة وترويج المخدرات

شرطة مكناس تعتقل شابة وزوجها بتهمة حيازة وترويج المخدرات

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، زوال أمس الثلاثاء 30 أبريل الماضي، من توقيف شابة تبلغ من العمر 24 سنة، للإشتباه في تورطها في قضية الحيازة والإتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، “أن عناصر الشرطة ألقت القبض على المشتبهة فيها بمحطة القطار بمدينة مكناس، أثناء وصولها على مثن قطار لنقل المسافرين كان قادم من إحدى مدن شمال المملكة.

وأضاف ذات البلاغ، أن عناصر الشرطة عثرت على 1002 من مخدر “الاكستازي”، و جرعتين من مخدر الكوكاين، بعد عملية تفتيش المعنية بالأمر، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث المنجزة من طرف عناصر الشرطة عن توقيف زوجها للإشتباه في كونه المروج الرئيسي لهذه المواد المخدرة والمهلوسة.

ويأتي توقيف المشتبه فيهما بناء على معلومات دقيقة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

هذا، وقد جرى الإحتفاظ بالمعنيين بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية، لفائدة البحت الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لمعرفة ظروف وملابسات هذه القضية، وتوقيف كل من له علاقة بهذه الأفعال الإجرامية.

*صحافية متدربة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق