فوزي لقجع يتلقى رسالة تحذيرية قبل نهائي الكاف

2019-05-11T14:55:43+00:00
2019-05-11T16:59:56+00:00
رياضةسلايدر
فوزي لقجع يتلقى رسالة تحذيرية قبل نهائي الكاف

هدد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في رسالة شديدة اللهجة لرئيس نهضة بركان فوزي لقجع ورئيس الجامعة المغربية، من وقوع أي انفلات في حق ناديه خلال الفترة إقامته بالمغرب، في ظل الإستعداد لمواجهة نهضة بركان لحساب نهائي كأس الكاف.

فيما نبه رئيس الزمالك على “حد تعبيره” من تعيين أي حكم من شأنه إعادة مهزلة نهضة بركان ضد صفاقسي التونسي، مشيرا إلى أن أي تعامل غير لائق سيكون بالمثل سواء كان الاستقبال جيدا أو سيئا.

وقال منصور من خلال مقطع فيديو تداولته العديد من الصفحات الزمالكوية، إن المصريين يتعاملون مع الشعب المغربي بمنتهى الاحترام والأدب، مشيرا أن مصر تضم جالية كبيرة من المغاربة، في إشارة تلميحية لتخويفه.

وعرف الاجتماع الذي جمع بين مرتضى و لاعبي فريق الزمالك، رسائل تحذيرية وهو يستدل بما جاء في تسجيل صوتي لعبد المجيد مضران الرئيس المنتدب للفريق المغربي من خلاله يؤكد ضمان التتويج بكأس الكاف.

فيما ختم كلامه في الإجتماع مع لاعبي فريقه، بكلمة تحذيرية يقول فيها :”إياك أن تفسد العلاقة المغربية المصرية يا فوزي، إياك أن تفسد العلاقة بين الزمالك والأندية المغربية يا فوزي، هذا تحذير”.

صحافي متدرب*

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق