رياضة

ليفربول يصنع “المعجزات” ويصعد إلى النهائي بـ”ريمونتادا” أمام برشلونة

جديد24

لا وجود للمستحيل في عالم كرة القدم .. فقد أثبت نادي أن “المعجزات” واردة في المستطيل الأخضر، بعدما تغلب على ضيفه برباعية نظيفة، ضمن إياب نصف نهائي، لينجح في التقدم إلى “المباراة النهائية”، بتذويب فارق الخسارة (3-0) في لقاء الذهاب.

وفي غياب صلاح وفيرمينو .. وضع ليفربول ثقته الكاملة في بقية اللاعبين، وتمكن من استغلال أول خطأ لدفاع برشلونة، بتوقيع هدف السبق عن طريق أوريجي في الدقيقة 7.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الريدز بهدف نظيف، ومع دخول الهولندي جيورجينيو فينالدوم، تحققت “المعجزات” بعد تمكنه من تسجيل هدفين في ظرف دقيقتين فقط (54′ و56′).

وظهر برشلونة بمستوى ضعيف في الشوط الثاني، مع غياب تام للتركيز والقتالية عند لاعبيه في رقعة الملعب، وبدا من الواضح أن ليفربول سيكون الأقرب من تسجيل “هدف الفوز”.

وبالفعل، عاد الريدز لمفاجأة بطل الليجا بركنية لُعبت بسرعة إلى أوريجي، والذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة في الشباك، معلناً عن تقدم فريقه بـ”ريمونتادا تاريخية” (4-0).

وقام برشلونة بانتفاضة “خجولة” في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، حيث عجز عن الوصول إلى منطقة الجزاء وتهديد مرمى آليسون، لتأتي صافرة الحكم معلناً عن فوز الريدز (4-0).


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى