مثير ..معد بدني تونسي …الترجي اعتمد “الخبث الكروي”..أنا تونسي وأعرف أساليب الترجي

مثير ..معد بدني تونسي …الترجي اعتمد “الخبث الكروي”..أنا تونسي وأعرف أساليب الترجي

أثارت تصريحات مناف نابي، المعد البدني لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، إستياء جماهير الترجي الرياضي التونسي، خاصة والجماهير التونسية عموما ، بعد ان اتهم هذا الأخير بعدم لعب الكرة خارج ملعبه والاعتماد على “الخبث الكروي” من أجل تحقيق نتائج إيجابية .

وكان المعد البدني للوداد قد أدلى بتصريحات تناقلتها وسائل الإعلام التونسية قبل المغربية عقب مباررة الذهاب التي جمعت الفريق الأحمر بضيفه الترجي، الجمعة الماضية، وقال خلالها “أنا تونسي وأعرف جيدا كيف يتعامل الترجي مع مقابلاته التي يجريها خارج قواعده..وقد أكد المدرب المساعد لفريق باب سويقة في الندوة الصحفية قبل المقابلة أنهم سيعوّلون على خبثهم الكروي وهو ما حدث، لقد استعملوا كل الأسلحة الممكنة لإخراج لاعبي الوداد من المباراة”.

وأضاف مناف في تصريحات ذاته،  إن الترجي وصل مرحلة نهائي من دوري أبطال إفريقيا  بالاعتماد على مثل هذه الأساليب في اللعب، مؤكدا أن الوداد قادر على العودة في مباراة الإياب بقلب رادس، من أجل التتويج باللقب القاري وإسعاد الجماهير الودادية والمغربية.

‎ووجه نابي تحية إلى المدرب فوزي البنزرتي مؤكدا أنه شيخ المدربين التونسين، وتعامل بحنكة كبيرة مع مجريات المباررة رغم النقص العددي، بعد طرد النقاش مع بداية الجولة الثانية .

وللتذكير فان مباراة الذهاب التي جمعت الوداد والترجي قد انتهت بالتعادل تدف لمثله، وستجرى مبارة الاياب بينهما، يوم الجمعة المقبل،  في الساعة العاشرة ليلا بتوقيت تونس ، الثامنة ليلا بتوقيت المغرب، وسيديرها الحكم الغانبي غاسما في ملعب رادس.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق