مفاجأة كبيرة للاعبي الزمالك في حالة فوزهم على فريق نهضة بركان

2019-05-19T17:44:03+00:00
2019-05-19T17:47:35+00:00
رياضة
مفاجأة كبيرة للاعبي الزمالك في حالة فوزهم على فريق نهضة بركان

وعد رئيس مجلس إدارة الزمالك، “مرتضي منصور”، لاعبي نادي الزمالك المصري بأكبر مفاجأة في تاريخ كرة القدم في حال فوزهم ببطولة “كأس الكونفدرالية الأفريقية”.

وخرج، “رئيس مجلس إدارة الزمالك”، بتصريحات تلفزيونية عل بعد ساعات قليلة من إنطلاق مباراة نهائي كأس “الكاف”، التي سيواجه فيها فريق الزمالك فريق نهضة بركان، قال فيها “أعد لاعبي نادي الزمالك المصري بأكبر مفاجأة في تاريخ كرة القدم في حالة الفوز على فريق نهضة بركان، وحيازة الكأس”.
وأضاف، “مرتضي منصور”، القول خلال تصريحه “لدي ثقة كبيرة في قدرة الحارس الشاب “عمر صلاح”، وباقي لاعبي الفريق على إسعاد جماهير النادي”.
وسيواجه نادي الزمالك المصري، فريق نهضة بركان في نهائي بطولة “كأس الكونفدرالية الأفريقية”، مساء اليوم الأحد 19 ماي الجاري، على ملعب “البلدي” بمدينة بركان.
وجدير بالذكر، أن رئيس مجلس إدارة الزمالك المصري، “مرتضي منصور”، سبق له وأن خرج بتصريحات مثيرة ضد رئيس فريق نهضة بركان، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، “فوزي لقجع”، قبل أن يتراجع عن تصريحاته.

* صحفية متدربة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق