قضايا وحوادث

مقروف: الكرة المغربية تتعرض لحملة مستهدفة

جديد24

أكد محمد مقروف، المتحدث الرسمي باسم الجامعة الملكية لكرة القدم، اليوم الاثنين، إن “الكرة المغربية تتعرض في الفترة الحالية لحملة استهداف خارجية غير مبررة”.

وأضاف مقروف، في تصريحات إذاعية: “هناك أطراف تسعى لترويج العديد من المغالطات، والغاية منها إلحاق الأضرار بالمنتخب والأندية التي تشارك قاريا”.

وتابع: “نجهل بكل تأكيد خلفيات هذه الحملة ومن يقودها، الكرة المغربية تمر بفترة انتعاشة بفضل السياسة الكروية المتبعة، ولا فضل فيها لأحد أو أي خدمة من أي طرف.. نهضة بركان وقبله الوداد البيضاوي تعرضا لظلم تحكيمي واضح، حرم بركان من التتويج أمام الزمالك، وأعاق الوداد ضد الترجي”.

وبشأن اعتراض الترجي التونسي على تعيين الحكم الجامبي، باكاري جاساما، لإدارة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، الجمعة المقبل، قال مقروف: “أتحدى أي أحد أن يثبت الخدمة التي قدمها لنا هذا الحكم، على العكس من ذلك تماما، فقد حرم منتخب الأسود في مباراة حاسمة خلال تصفيات مونديال روسيا أمام كوت ديفوار من ركلة جزاء واضحة”.

وواصل: “ما تتحصل عليه المنتخبات والفرق المغربية هو ثمرة مجهودات كبيرة، ومن يروج لعكس هذا فهو يمارس ضغوطاته، لتحقيق أهداف نجهلها فعلا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى