نادي الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم يشكو الحكم المصري جهاد جريشة للكاف

2019-05-26T18:02:46+00:00
2019-05-26T18:07:01+00:00
رياضة
26 مايو 2019
نادي الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم يشكو الحكم المصري جهاد جريشة للكاف

أكدت تقارير صحفية مغربية مقربة أن نادي الوداد الرياضي البيضاوي قدم احتجاجا رسميا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف ” ضد الحكم المصري جهاد جريشة الذي أشرف على مباراة الفريق مع الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم وذلك يوم 24 ماي 2019.

وفي نفس السياق نقلت مواقع مهتمة بالشأن الرياضي المغربي  تصريحات لرئيس نادي الوداد الرياضي البيضاوي سعيد الناصيري التي أكد فيها أن النادي خاطب الكاف للمطالبة بحقوقه التي ضيّعها الحكم جهاد جريشة بشهادة العديد من خبراء التحكيم، مشيرا إلى أن الاتحاد أمام مسؤولية تاريخية لرد الاعتبار بعد هذه “المهزلة التحكيمية “وفقا لوصفه.

وقال الناصيري لصحيفة المنتخب المغربية “لن نقبل بإيقاف جريشة أو غيره، نريد هدفنا الذي لم يحتسبه، ونحن لن نقف عند حدود الكاف، بل سنخاطب الفيفا، لأن الوداد تعرض لمجزرة حقيقية”.

مضيفا أنه “حان وقت الدفاع عن حقوقنا، أنا مسؤول عن الوداد بجماهيره العريضة، هذا الحكم تجاوز تقنية الفيديو وتجاوز القانون المعمول به، وأنا أصر على أنه جاء بنية مبيثة”.

ويذكر ان المقابلة التي قادها الحكم المصري جريشة بين الواد البيضاوي وضيفه الترجي التونسي انتهت بالتعادل الإجابي هدف لكل فريق في انتظار مباراة الأيام التي ستقام يوم 31 ماي من الشهر الجاري بملعب رادس بتونس للتعرف على هوية البطل.

* صحفي متدرب

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend