هذه حقيقة حمل الفنانة المغربية لطيفة رأفت

ثقافة وفنسلايدر
هذه حقيقة حمل الفنانة المغربية لطيفة رأفت

قال مصدر مقرب من عائلة الفنانة لطيفة رأفت، إن الأخيرة استغربت، ليلة أمس الخميس، من ترويج خبر حملها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد المصدر ذاته، أن لحدود ساعة لم تخرج لطيفة رأفت بأي تصريح للكشف عن حقيقة الخبر، وهاتفها حاليا مغلق ولا تجيب على المكالمات على اعتبار أنها مقيمة، في هذه الأثناء، خارج المغرب.

وفي السياق نفسه، كانت صفحة “حمزة مون بيبي” وهي إحدى الصفحات المتخصصة بنشر أخبار المشاهير على “الإنستغرام”، السباقة بنشر خبر حمل الفنانة المغربية، لطيفة رأفت، ليتم تدواله بعد ذلك بين رواد الفضاء الأزرق، الذين تفاجأوا بالخبر، خاصة أنه لم تظهر عليها علامات الحمل خلال إطلالتها الأخيرة بمهرجان الضحك بمراكش.

يشار إلى أن الفنانة لطيفة رأفت، أعلنت سابقا في أحد البرامج التلفزية عن زواجها منذ سنوات، رافضة الكشف عن هويته لكونها من الفنانات اللواتي يتحفظن عن حياتهن الشخصية.

ويذكرإلى أن الفنانة لطيفة رأفت عرفت من خلال العديد من الأعمال الفنية، التي وضعت بصمة مهمة في الأغاني المغربية ومن أهمها “خوي” و”مغيارة” وأعمال أخرى مغربية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق