رياضة

رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور يعتذر لفوزي لقجع

جديد24 - خالد مكيلبة*

بعدما وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، رسالة “تهديدية”، حيث قال في خطابه: ” إن الفريق المصري سيعامل بركان للمثل، فإن تعرض لمضايقات في المغرب فإنه سيتعرض لها في مصر”، وبعث خطابا مباشرة للقجع، بالقول بلهجة تهديدة مصرية ” إوعة أن تفسد العلاقات المغربية المصرية”، كما قال أيضا بأن ” الحسن الثاني ومحمد الخامس كانا يحبان مصر”.

تراجع رئيس نادي الزمالك المصري عن تصريحاته “التصعيدية” و” التهديدية” لنهضة بركان وفوزي لقجع، وذلك بعد الشريط المثير للجدل الذي صوره ونشره نادي الزمالك المصري، والذي يبث فيه كلمة لرئيس النادي، وهو يوجه “تهيديدات صريجة للفريق المغربي ورئيس الجامعة المغربية”.

وصرح مرتضى منصور  لإذاعة راديو مارس، اليوم السبت 11 ماي 2019، بأن ما صرح به في ذلك الفيديو المثير للجدل، “راجع إلى ما سمعه من الإعلام التونسي، والذي أثار مخاوفي فعلا، ولو سمعها فوزي لقجع لقام بما قمت به هو ايضا”.

 وقال رئيس النادي المصري في محاولة منه بتهدئة الوضع، إنه ” لم يشاهد المباراة، وبنى مواقفه من خلال ما سمعه من مذيع تونسي”، قبل أن يقوم بتلك الخطوة، أمس الجمعة 10 ماي الجاري.

وقال مرتضى منصور كذلك أن “العلاقات المغربية المصرية جد قوية، وتربطني علاقة خاصة مع فوزي لقجع، وعدد من الأندية المغربية على غرار الوداد البيضاوي، الدفاع الجديدي، الفتح الرباط، واتحاد طنحة، وسأبدل كل ما في وسعي حتى أكون حاضرا في الملعب البلدي لبركان، من أجل مشاهدة مباراة الذهاب”.

وكان منصور قد وصف في الفيديو الشهير بأن ما حدث في لقاء النهضة البركانية والصفاقسي التونسي “مهزلة”، ” وإذا كنتم تظنون بأن الأمر سيتكرر مع الزمالك المصري فأنتم مخطؤون، لأن هذا الزمالك المصري ليس الصفاقسي”.

*صحافي متدرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى