رياضة

ريال مدريد  ودورتموند يتصارعان على أشرف حكيمي

جديد24 - خالد مكيلبة*

أكد مايكل زورك، المدير الرياضي لنادي بروسيا دورتموند، في  حديثه لوسائل الإعلام الألمانية، أن بروسيا دورتموند  ستحتفظ بالمغربي أشرف حكيمي لموسم آخر إلى أن تنتهي فترة إعارته متم يونيو 2020، كما هو متفق عليه مع نادي ريال مدريد.

وتناقلت مصادر إعلامية أن مسؤولو فريق بروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم رفضوا إعادة أشرف حكيمي إلى ناديه الأصلي ريال مدريد الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب النادي الملكي، رغبته في إنهاء فترة إعارته.

وصرح مسؤول التعاقدات بالنادي الألماني:  “لاتوجد لدينا أي نية للتخلي على أشرف حكيمي نهاية الموسم الحالي، لدينا علاقة جيدة مع اللاعب ووكيله الذي يزور النادي مرات متكررة”.

وأكد زيدان سابقا في خرجة إعلامية له، أن اللاعب حكيمي، المعار لموسمين إلى دورتموند، سيعود إلى الريال للتحضير للموسم المقبل، بعد مشاركته في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقررة بمصر.

وشكل قرار المدرب الفرنسي زيدان صدمة، لدى مسؤول دورتموند المدرب الفرنسي، الذي كان يعول على استعادة اللاعب حكيمي، لا سيما أن عقد إعارته لا يتضمن أي بند يتطرق لاحتمالية استعادة اللاعب بعد قضاء نصف فترة الإعارة فقط.

ورحب المدافع المغربي بفكرة عودته إلى النادي الملكي واللعب تحت قيادة زين الدين زيدان من جديد، حيث صرح في وقت سابق لوسائل الإعلام: ” لا يمكنني أن أخفي رغبتي في العودة إلى الريال الموسم المقبل”.

ويذكر أن النجم المغربي قدم موسما لافتا رفقة دورتموند، بعد أن أصبح دعامة أساسية في خطط السويسري لوسيان فافر، الذي منحه الثقة كاملة وساعده على البروز والظهور بوجه مشرف جعله من أبرز التعاقدات بالدوري الألماني الممتاز الموسم الحالي.

*صحافي متدرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى