رياضة

عودة مرتقبة للنجم المغربي “أشرف حاكيمي” قبل انطلاق “الكان”

جديد24-عبدالغني الحسني*


بدأ النجم المغربي الصاعد أشرف حاكيمي استئناف تمارينه البدنية، مما يؤكد امكانية قدرته على خوض نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستنطلق بمصر في تاريخ 21 يونيو القادم، ليضع بذلك حدا لتخوف الطاقم التقني والجماهير المغربية من غيابه عن الكان لهاته السنة.

 

هذا، وقد نشر نادي بروسيا دورتمند في حسابه الرسمي على موقعه التواصل الاجتماعي “تويتر” صورا للنجم المغربي وهو يخوض تداريبه بعد خلوده للراحة لفترة طويلة جراء الإصابة التي تعرض لها في كاحله خلال مباراة فريقه ضد فولفسبورغ في الدوري الألماني والتي فرضت عليه إجراء عملية جراحية.

وكان من المرتقب أن يعود اللاعب المغربي إلى التمارين بعد مرور ثلاثة أشهر من موعد إجراء العملية الجراحية، إلا أن استجابته السريعة للعلاج دفعت مختصي الفريق للتعجيل بعودته إلى التمارين البدنية.

وعلى الرغم من التعافي الملحوظ للشاب المغربي بيد مستقبله مع الفريق الألماني لم يتم الحسم فيه بعد، رغم إلتزامه بعقد إعارة يمتد لمدة موسمين، حيث ذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، يرغب في استعادة حاكيمي خلال الميركاتو الصيفي القادم بغية الاعتماد عليه كظهير أيسر في الموسم القادم، بعد إتقانه لهذا الدور رفقة دورتمند والمنتخب الوطني.

صحافي متدرب*


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى