لا تنشر هنا

كلوب: ليفربول لعب.. وميسي فاز ..يا إلاهي لا يمكن أن تقول شيئا عنه

جديد24

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن فريقه قدم مباراة كبيرة للغاية أمام نادي برشلونة، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب «كامب نو» معقل النادي الكتالوني، والتي انتهت بفوز «البلوجرانا» بثلاثة أهداف نظيفة، ليضع رفاق الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سجل هدفين من ثلاثية فريقه، قدمًا في نهائي «التشامبيونزليج».

وتحدث كلوب في تصريحات لشبكة قنوات «beIN SPORTS» الرياضية عقب المباراة، عن أحداث اللقاء، والهزيمة الثقيلة رغم الأداء الكبير الذي قدمه «الريدز»، وكان الإحباط باديًا عليه من الخسارة.

وقال مدرب ليفربول في تصريحاته: «أعتقد أن هذا ملخص المباراة، لعبنا جيدًا وخسرنا 3-0، هذا يحدث، ليس دائمًا لكن أمام فريق مثل برشلونة يمكن أن يحدث ذلك، كان يمكن تفادي الهدف الأول، لكن الخسارة بهذه النتيجة أمر قاسٍ علينا».

وأضاف كلوب: «فخور بما قدمه اللاعبون في المباراة، لقد أظهرنا قدراتنا، ولعبنا كرة القدم التي تميزنا، وقدمنا أداء جيد جدًا أمام برشلونة، لقد حاولوا أن يؤثروا على نسقنا، لكن كنا هادئين، باستثناء آخر فترات المباراة، المباراة كانت جيدة للغاية، وأحد أفضل المباريات التي لعبناها خارج أرضنا في دوري الأبطال».

وتابع عن الهدف الأول الذي سجله لويس سواريز: «كان يمكن بسهولة أن نتفادى دخول هذا الهدف إلى مرمانا، كان يمكن أن يتم إيقاف الكرة العرضية، لكنها مرت، وسواريز قام بالأمر الصحيح، وسجل».

وأكمل كلوب عن نتيجة المباراة: «2-0 كانت نتيجة جيدة، لكن الهدف الثالث الذي سجله ميسي ، يا إلهي، لا يمكن أن تقول شيئًا عنه، لا أعرف ما حدث، لقد ارتفعت الكرة، وذهبت في زاوية مستحيلة على الحارس».

Barcelona’s Argentinian forward Lionel Messi celebrates after scoring his team’s third goal during the UEFA Champions League semi-final first leg football match between Barcelona and Liverpool at the Camp Nou Stadium in Barcelona on May 1, 2019. (Photo by JAVIER SORIANO / AFP)

واختتم المدير الفني لنادي ليفربول تصريحاته قائلًا: «في دوري الأبطال العودة من نتيجة 3-0 أمر صعب للغاية، وأعتقد أن الأمور ستكون صعبة في العودة».

وتقام مباراة الإياب في السابع من مايو المقبل، على ملعب «أنفيلد» معقل ليفربول، ويحتاج «الريدز» لتحقيق الفوز بأربعة أهداف دون رد، للعبور إلى المباراة النهائية الثانية على التوالي في دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى