رياضة

وداد السمارة يُتوج بطلاً للدوري المغربي الممتاز لكرة اليد

أُسدل الستار بعد منتصف ليلة أمس الاحد/الإثنين على نهائيات منافسة “البلاي أوف” للدوري المغربي الممتاز للموسم الرياضي 2018/2019 والتي تُوج بلقبها فريق وداد السمارة.

صاحب الإزدواجية لثلاث مرات، ممثل الأقاليم الجنوبية تمكن من تحقيق 3 انتصارات متتالية،على كل من رجاء أگادير وحسنية گرسيف والجيش الملكي،وذلك خلال أطوار البطولة المصغرة للبلاي أوف التي احتضنت أطوارها القاعة المغطاة لمدينة تزنيت أيام الجمعة،السبت،الأحد 12/11/10 من شهر ماي الجاري،ليحصد بذلك النادي السمراوي 9 نقاط من انتصاراته الثلاث،فيما اكتفى وصيف البطل رجاء أگادير وصاحب إزدواجية الموسم الماضي 2017/2018 ب6 نقاط بينما كان نصيب الجيش الملكي 5نقاط وحسنية گرسيف على نقطتين من تعادل يتيم ضد رجاء أگادير.

وجرت  المباراة الأخيرة من منافسة البلاي أوف التي جمعت بين فريقي الجيش الملكي وودادالسمارة،والتي انتهت بفوز السمارة بفارق نقطتين(عاشت)على إيقاع الندية والتنافسية بين الفريقين،لتُحسم في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة،التي عرفت تألق حارسي الفريقين العروسي/شحو.

حري بالذكر أن وداد السمارة يسهر على تدريب فريقها الإطار التقني الشاب “يونس الطاطبي”،فبما يُدير الإطار والمدرب الوطني ‘محمد براجع’ كتيبة الجيش الملكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى