المنتخب بغيابين في مواجهة منتخب زامبيا الجريح

رياضةسلايدر
المنتخب بغيابين في مواجهة منتخب زامبيا الجريح

يستعد ملعب مراكش الكبير، لإستضافة مباراة اليوم، والتي ستجمع بين المغرب وزامبيا في إطار إستعداد المنتخب المغربي لكأس الأمم الإفريقية مصر 2019.

وخاض أسود الأطلس أول مباراة ودية له أمام الأرجنتين، وخسروا هذا اللقاء بهدف دون رد، والثانية أمام جامبيا انهزموا فيها أصدقاء ينعطية بنفس النتيجة، أما عن كأس الأمم الإفريقية فكان قد حسم المنتخب المغربي التأهل رسميًا لنهائيات “الكان”والتي ستقام في مصر الشهر الجاري، بعدما جمعوا 11 نقاط من 6 جولات، بعد تحقيق الفوز في ثلاث مباريات وتعادلو في إثنين وتلقوا هزيمة واحدة، حسب ما أورده موقع “سوبر كورة”.

ومن جانبه لم ينجح منتخب زامبيا الذي أوقعته قرعة التصفيات في المجموعة الحادية عشر، في التأهل لنهائيات أمم إفريقيا، بعدما احتلوا المركز الأخير برصيد 7 نقاط، مما سمح للمنتخب الغيني في خطف بطاقة التأهل إلى نهائيات أمم إفريقيا رفقة منتخب نامبيا بعد أن تأهلوا عن المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

ومن المنتظر أن يغيب عن المنتخب المغربي في المباراة ضد زامبيا، كل من المدافع مروان دا كوستا، ولاعب أياكس مزراوي بداعي الإصابة، حيث قرر الطاقم التقني إراحتهما، فيما ستكون كل الأوراق الأخرى متاحة أمام المدرب هيرفي رونار لخوض هذه المباراة الودية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق