بعد تسترها على الخبر لمدة..نجاة رجوي تعلن انتظارها لمولودها الثاني

المرأة
بعد تسترها على الخبر لمدة..نجاة رجوي تعلن انتظارها لمولودها الثاني

أعلنت أمس الخميس 20 يونيو الجاري، الفنانة نجاة الرجوي عن خبر حملها من زوجها الثاني نبيل عبيد شقيق الممثلة المغربية زينب عبيد، الأمر الذي تفاعل معه محبيها ومعجبيها بشكل كبير.

وكانت مواقع إلكترونية وصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي، قد تداولت سابقا خبر حمل الفنانة نجاة الرجوي بطفلها الثاني، إلا أن هذه الأخيرة حاولت التستر على الموضوع وفضلت عدم الرد على كل ما تم تداوله، لأسباب مجهولة.

وكشفت خريجة برنامج “ذا فويس” ع الخبر من خلال تدوينة نشرتها على حسابها الرسمي عبر موقع “إنستغرام”، كتبت فيها:”اللهم اعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة….اللهم أحفظه واجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان….اللهم حسن خلقه وخلقه وسهل حمله واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين اللهم أتم ماتبقى من حملي على خير”.

وتابعت في تدوينتها التي أرفقتها بصورة لها رفقة زوجها نبيل عبيد:”اللهم لك الحمد والشكر على نعمتك التي أنعمت بها علينا ورحمتك التي نزلت وأسعدت قلوبنا اللهم ياذا الجلال والإكرام لا تحرم امرأة من نعمة الأمومة وفرحتها اللهم بارك لكل الحوامل وأتم حملهن على خير انك القوي القدير على كل شيء”.

ويشار إلى أن الفنانة المغربية نجاة رجوي عقدت قرانها للمرة الثانية خلال شهر فبراير الماضي من نبيل عبيد، أخ الممثلة زينب عبيد في حفل بسيط اقتصر فقط على حضور أفراد أسرتيهما وأصدقائهما المقربين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق