جلسة قمار تنتهي بجريمة قتل ببني ملال وهذه تفاصيل الجريمة

جلسة قمار تنتهي بجريمة قتل ببني ملال وهذه تفاصيل الجريمة

 أوقفت مصالح الأمن ببني ملال في الساعات الأولى من صبيحة يومه الأحد 23 يونيو الجاري، شخصا من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 36 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي للموت والسكر العلني البين.

وكشفت  المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال المعطيات الأولية لجريمة قتل بشعة قتل خلالها شخص بعد خلاف مع غريمه أثناء جلسة قمار ببني ملال .

وأوضحت المعطيات الأولية أن المشتبه فيه كان برفقة الضحية، ليلة انعقاد السوق الأسبوعي ببني ملال، في جلسة بصدد لعب القمار وبحضور ثلاثة أشخاص آخرين، وبعد خلاف بينهما عمد المشتبه فيه إلى تعريض الضحية لطعنة بواسطة السلاح الأبيض كانت سببا في وفاته، قبل أن يتم في وقت وجيز توقيفه من طرف عناصر الشرطة بالقرب من مسرح الجريمة وحجز السلاح الأبيض المستعمل في الاعتداء.

ووضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة، كما تم الاستماع للأشخاص الذين كانوا حاضرين بمسرح الجريمة، فيما نقلت  جثة الهالك لمستودع الأموات بالمستشفى الجهوي ببني ملال رهن التشريح الطبي .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق