عين على “الكاف”.. لائحة الخصم الأول للأسود

رياضةسلايدر
11 يونيو 2019
عين على “الكاف”.. لائحة الخصم الأول للأسود

أعلن ريكاردو مانيتي مدرب منتخب ناميبيا، اللائحة النهائية من 23 لاعبا لخوض منافسات “كان 2019” التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليوز المقبلين.

وقال المدرب الناميبي، في تصريحات نقلها موقع “فوتبول غانا” اليوم، إن “التركيز خلال الأسبوعين الماضيين كان على الأساليب التكتيكية والأداء”، مشيرًا إلى أنه يتخذ القرارات وفقًا لهذه الركائز.

وجاءت قائمة الـ23 لمنتخب “المحاربون الشجعان” على النحو التالي: راتاندا مبازوفارا ولويدت كازابوا وماكس مبايفا وريان نيامبي ولاري هورايب ودنزيل هاوسيب وإيفان كامبيريبا وشارلز هامبيرا وريان هاناموب وأنانياس جيبهاردت وأبسالوم إيمبوندي وويلي ستيفانوس وبتروس شتيمبي ورونالد كتجيجيري ودينامو فريدريكس ومارسيل باباما ومانفريد ستارك وديون هوتو وإتامونوا كيميوني وبنسون شيلونجو وبيتر شالويلي وجوسلين كاماتوكا وإزاسكار جوريراب.

وسيكون منتخب ناميبيا على موعد مع المنتخب المغربي في أولى مبارياته في المجموعة الرابعة وستجرى المباراة يوم 23 يونيو الجاري على أرضية ملعب السلام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend