هذا ماقاله مهاجم الكوت ديفوار قبل مواجهة الأسود

رياضةسلايدر
هذا ماقاله مهاجم الكوت ديفوار قبل مواجهة الأسود

قال ويلفريد بوني، مهاجم المنتخب الإيفواري، إن “الأفيال” سيبذلون كل ما لديهم من أجل تحقيق الانتصار على المنتخب الوطني المغربي، في المقابلة التي ستدور بين الطرفيْن، يوم الجمعة القادم، على أرضية ملعب “السلام” بالقاهرة، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ضمن مسابقة “كأس أمم أفريقيا 2019”.

واعتبر لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي سابقاً أن المواجهة التي ستجمع منتخبه بـ”أسود الأطلس” لن تكون سهلة ويسيرة، مُردفاً بالقول: “سنقدم كل ما لدينا قصد تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل، واللقاء سيكون عسيراً”.

“إنها المغرب وقد حققوا بدورهم الانتصار في مباراتهم الأولى، لكننا سنستعد جيداً لهذا التحدي”، يُضيف بوني الذي ظل حبيس دكة البدلاء في المقابلة الأولى أمام المنتخب الجنوب أفريقي، والتي فاز فيها رجال المدرب ابراهيما كامارا بهدف نظيف.

ويحتل كل من “الأسود” و”الأفيال” المركز الأول للمجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، عقب تجاوز ناميبيا وجنوب أفريقيا توالياً في الجولة الأولى، في انتظار المقابلة الثانية بين المنتخبيْن والتي سترسم ملامح عن مصير المجموعة الرابعة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق