رياضة

بلهندة : “لا مشكل لي في دكة البدلاء ونحن في أحسن حالاتنا رفقة رونار”

أكد متوسط ميدان المنتخب الوطني يونس بلهندة، أن لاعبي المنخب” مجموعة تتكون من ثلاثة وعشرين لاعبا، اذن لا مشكل في التواجد في دكة البدلاء”.

وطالب بلهندة قبل قليل خلال الندوة الصجفية التي تسبق قمة يوم غد ضد منتخب ساحل العاج، “الجمع المسيرين ولاعبين واعلاميين وجماهير ان يشكروا الناخب الوطنيهيرفي رونار.. لم تكن الامور سهلة في المنتخب سابقا.. الان نشعر باننا في احسن حالاتنا رفقة رونار”.

كما أكد بلهندة أنه فخور بالعمل مع مع الناخب الوطني، وأن المنتخب “بدأ جيدا بالفوز على ناميبيا، و سنستمر بنفس الروح في مباراتنا ضد جنوب افريقيا وساحل العاج”.

من جانبه قال هيرفي رونار أن “أهم شيء هو التأهل والتواجد على رأس المجموعة.. نحن مستعدون لمواجهة الفيلة. هي مباراة صعبة لان ساحل العاج منتخب قوي جدا. لديهم لاعبون اقوياء بدنيا وروحهم جد عالية. نحن مستعدون وعلينا التركيز طيلة اطوار اللقاء”.

وأضاف رونار “أنا محظوظ بتدريب المنتخب الوطني المغربي بكل الاسماء اللامعة التي يتوفر عليها. لدي ذكريات رائعة مع ساحل العاج، لكن انا الان مدرب للمغرب، لمدة عشر سنوات وانا بافريقيا، انا فخور بكل ما اراه على التلفاز وعندما اسافر ، التنظيم اصبح جيدا ، كما هو الحال بالنسبة للملاعب والتجهيزات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى