الأمن يفك لغز عصابة السيوف ويلقي القبض على متزعمها بتمارة

الأمن يفك لغز عصابة السيوف ويلقي القبض على متزعمها بتمارة

تمكنت المنطقة الإقليمية للأمن بتمارة، بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الاثنين، من توقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في نشاط عصابة إجرامية متخصصة في السرقة بالعنف.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه بمنزله بحي النصر بمدينة تمارة، وذلك على ضوء نتائج الأبحاث التي أعقبت تسجيل ارتكاب أفراد العصابة الإجرامية لعدة سرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض باستعمال سيارة خفيفة، خصوصا بالمدار الطرقي الرباط ، بين مدينتي الرباط وتمارة.

كما أظهرت الأبحاث، يضيف البلاغ، أن السيارة المكتراة المستعملة في تنفيذ هذه الاعتداءات الإجرامية تتواجد بالمحجز البلدي، وذلك بعد تعرضها لحادثة سير عرضية تسببت في وفاة أحد أفراد هذه العصابة الإجرامية، وذلك بمنطقة سيدي يحيى الواقعة خارج المدار الحضري.

وأشارت المديرية العامة إلى أنه تم الاحتفاظ المشتبه فيه رفقة شخص آخر يشتبه في تورطه في تصريف المسروقات، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث من أجل توقيف عدد من شركائه بعد أن تم تحديد هوياتهم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق