الإعلام التونسي : أصابتنا “لعنة الفار”

رياضةسلايدر
الإعلام التونسي : أصابتنا “لعنة الفار”

ما بين الهجوم على الحكم الإثيوبى باملاك تيسيما وتقنية الفيديو إلى الإشادة بأداء اللاعبين، أفردت وسائل الإعلام التونسية مساحات واسعة للحديث عن خسارة منتخب تونس أمام السنغال بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “الدفاع الجوى”، ضمن منافسات الدور نصف النهائى بمسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

إذاعة “موزاييك إف إم”، عنونت، “الفار يقصى تونس من الكان”، وقالت “الحكم الإثيوبى ألغى ضربة جزاء واضحة لتونس إثر لمسة يد من اللاعب السنغالى ادريسا جاى فى الدقيقة 113 بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو ليقرّر عدم وجود ضربة جزاء وبالتالى حرمان المنتخب من تعديل النتيجة والعودة بالمباراة إلى نقطة الصفر”.

أما إذاعة “جوهرة إف إم” فعنونت، “السنغال توقف الحلم التونسي وتخطف الترشح للنهائي”، بينما كتب موقع “تونس الرقمية”، “المنتخب الوطني يغادر كأس أمم افريقيا بمرارة”.

وكتبت صحيفة “لابراس” الناطقة بالفرنسية في صدر صفحتها الأولى “لعنة الفار”، وتابعت في تعليقها “مرة أخرى ودائما تحرمنا التكنولوجيا من حقنا”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق