الجزائر تبلغ المربع الذهبي لكأس امم افريقيا بعد تجاوز عتبة الفيلة

2019-07-11T20:26:05+00:00
2019-07-11T23:56:49+00:00
رياضةلا تنشر هنا
11 يوليو 2019
الجزائر تبلغ المربع الذهبي لكأس امم افريقيا بعد تجاوز عتبة الفيلة

سفيان الزراعي*

استطاع المنتخب الجزائري ان يحسم بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي لكأس أمم أفريقيا بعد الفوز الصعب على ساحل العاج بركلات الترجيح إثر نهاية اللقاء بتوقتيه الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

وأهدر البديل ويلفريد بوني الركلة الثالثة لساحل العاج عندما سدد في يد حارس الجزائر رايس مبولحي، بينما أهدر القائد جيفري سيري دي الركلة الأخيرة وسددها في القائم الأيم

ويذكر ان الجزائر تقدمت في الدقيقة 20 عبر اللاعب سفيان فيغولي، بينما انتظرت ساحل العاج حتى الدقيقة 62 لتدرك التعادل عبر جوناثان كوجا.

وسيتلتقي محاربي الصحراء مع نيجيريا في نصف النهائي المرتقب يوم الأحد المقبل.
ويطمح المنتخب الجزائري إلى التتويج بكأس أمم أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه،حيث يراهن المدرب جمال بلماضي على الحفاظ على روح الفريق التي كانت السر وراء التألق اللافت لمحاربي الصحراء.

ويحتفظ الخضر بأفضل الأرقام في البطولة الحالية، إذ لديهم أفضل هجوم بعشرة أهداف، وأفضل دفاع بعد تلقيهم هدفا وحيدا، إضافة إلى تواجد آدم وناس في صدارة هدافي المسابقة بثلاثة أهداف رفقة عدد من النجوم.

*صحفي متدرب

scons]

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend