رياضة

الزيات: الرجاء مازال مريضا

قال جواد الزيات، رئيس الرجاء، إن الفريق لم ينه أزمته المالية بعد، وإن إغلاق ملعب محمد الخامس زاد من حدتها، لكن المكتب الحالي يديرها بشكل جيد.

وشبه الزيات في ندوة صحافية اول أمس (الخميس) مالية الرجاء، بالشخص الذي غادر توا الإنعاش، لكنه مازال مريضا.

وبخصوص الانتدابات، أكد الزيات أن الرجاء لم يغلق بابها، وأنه مازال يفاوض لاعبين آخرين، يمكنهم تعزيز المجموعة الحالية.

وأضاف رئيس الرجاء أنه يعتبر أن الانتدابات التي أجرتها الإدارة لحد الآن مهمة، بما أن أغلب الفرق لم تنتدب لاعبين كثرا، بالإضافة إلى جلب لاعبين مهمين وجيدين مثل محسن متولي وعمر العرجون.

وقال الزيات إن الرجاء يسعى إلى تمثيلية أكبر في العصبة الاحترافية مستقبلا، في انتظار الجمع المقبل.

وبخصوص استدعاء لاعبين رجاويين إلى المنتخب، قال جواد الزيات، إن لاعبي الفريق بإمكانهم الإضافة للمنتخب لو تم الاعتماد عليه.

وأضاف الزيات أنه لا يتدخل في اختيارات المسؤولين عن المنتخب، لكنه يرى أن التجربة الإفريقية لبعض اللاعبين بالرجاء وبعض الفرق الوطنية، مهمة لتشكيلة الأسود.

وعن مباراة بيتيس، اعتبر رئيس الرجاء أنها تكتسي أهمية كبرى، بما أنها تأتي قبل أسبوعين على انطلاق “الليغا” الإسبانية، وثلاثة على انطلاق البطولة.

من جهته، أكد باتريس كارتيرون، مدرب الرجاء، أن هدفه الأول الإبقاء على أبرز لاعبي الفريق، في مقدمتهم بدر بانون، الذي وصفه بأفضل مدافع بإفريقيا حاليا.

وأضاف كارتيرون أن الرجاء خسر لاعبا أساسيا واحدا، هو زكرياء حدراف، لكنه عزز المجموعة بلاعبين مهمين، مثل محسن متولي وفابريس نغوما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى