بادو الزاكي: المنتخب المغربي يريد اللقب والجزائر مفاجأة “الكان”

رياضةسلايدر
بادو الزاكي: المنتخب المغربي يريد اللقب والجزائر مفاجأة “الكان”

أشاد الحارس الأسطوري لمنتخب أسود الأطلس بادو الزاكي بالأداء الذي قدمه منتخب المغرب في مبارياته الثلاث بكأس أفريقيا للأمم، عقب تحقيق ثلاثة انتصارات وتصدّر مجموعته.

وقال الزاكي الذي دافع عن ألوان المغرب في مونديال 1986 وقاده للدور الثاني، في حديث حصري لـ”العربي الجديد”، إن منتخب المغرب ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، إذ حقق العلامة الكاملة مع العروض القوية المقنعة في جميع المباريات.

وقال الزاكي إن المنتخب الجزائري أبهر المتتبعين لكأس أفريقيا بأدائه المنتظم والمقنع فنياً وتكتيكياً ومهارياً.

واعتبر الزاكي المنتخب المصري، صاحب الأرض والجمهور، من أقوى المرشحين للمنافسة على اللقب، فهو نجح في تحقيق العلامة الكاملة، لكن أداءه كان بعيداً عن الإقناع بشهادة كلّ المحللين والمعلقين، وأضاف الزاكي أن منتخب الفراعنة عليه تدارك بعض النقائص وخاصة على صعيد الخط الخلفي.

وقال الزاكي إن منتخب مصر يعتمد كثيراً على المهارات الفردية وفي مقدمتها محمد صلاح، نجم ليفربول، وتريزيغة والنني، لكن هناك في المقابل عيوبا لم ينجح المدرب أغيري في إصلاحها حتى الآن.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق