بعد اغتصابه وإزهاق روحه..أمن مكناس يعتقل قاتل الطفل “رضى” ونشطاء يطالبون بإعدامه

13 يوليو 2019
بعد اغتصابه وإزهاق روحه..أمن مكناس يعتقل قاتل الطفل “رضى” ونشطاء يطالبون بإعدامه

اعتقلت المصالح الأمنية بالعاصمة الإسماعيلية مكناس، مشتبها في تورطه بجريمة قتل الطفل “رضى العمري” واغتصابه، الذي عثر عليه جثة هامدة داخل مبنى نيابة التعليم سابقا بمنطقة صهريج السواني.

وحسب مصادر مطلعة، فقد تم إلقاء القبض على أحد الأشخاص المشتبه بتورطه في الجريمة الشنعاء، وهو من ذوي السوابق العدلية، إذ سبق له أن أدين بالسجن بخصوص جريمة قتل.

وأضافت المصادر ذاتها، أن اعتقال المتورط الرئيسي في الجريمة جاء بعد الإستماع إلى عدد من المتهمين، الذين تم الإحتفاظ بهم رهن تدابير الحراسة النظرية.

وكيل الملك باستئنافية مكناس، كان قد أمر بتشريح جثة الطفل “رضى” لمعرفة أسباب الوفاة الحقيقية، خصوصا أنها كانت تحمل علامات اعتداء بمناطق مختلفة من الجسم.

هذا وأعرب نشطاء منصات “السوشيال ميديا”، عن امتعاضهم من الفعل الوحشي الذي لحق الطفل رضى، كما طالبوا الجهات المسؤولة بتطبيق أقسى أنواع العقوبات في حقه، في حين طالب البعض الآخر بتطبيق عقوبات الإعدام أو الإخصاء في حق المغتصبين ومغتصبي الأطفال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend