بعد النتائج السلبية للمنتخب المغربي أخبار عن استقالة هيرفي رونار والجامعة الملكية تنفي الخبر

بعد النتائج السلبية للمنتخب المغربي أخبار عن استقالة هيرفي رونار والجامعة الملكية تنفي الخبر

جديد24- خالد مكيلبة*

نفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ما تداولته صباح اليوم الاثنين 15 يوليوز 2019، مجموعة من الجرائد الإلكترونية، بخصوص استقالة الناخب المغربي هيرفي رونار وقراره الرحيل عن تدريب أسود الأطلس.

وأفادت الجامعة بأن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقد لقاءين يومي الأحد والاثنين مع هيرفي رونار لتقييم مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا للأمم بمصر، كما تدارسا الرهانات المستقبلية للنخبة المغربية، واتفقا  على عقد اجتماعات أخرى في الأيام المقبلة.

ونقلت مجموعة من الجرائد الورقية والإلكترونية أن جلالة الملك محمد السادس يستعد للقيام بـ”زلزال” رياضي وتنظيم مناظرة لتحديد الأعطاب، إذ استفسر الملك حول الأسباب التي أدت إلى إخفاق المنتخب المغربي في كأس الأمم الإفريقية.

كما أمر العاهل المغربي بتشكيل لجنة تقنية من داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لبحث الأسباب الحقيقية التي أثمرت نتائج عكسية، خاصة أن هذا الإخفاق لم يكن فقط مرتبطا بالمنتخب المغربي الأول، بل أيضا بالإدارة التقنية الوطنية التي كان يرأسها ناصر لاركيط، المشرف الأول على أكبر أكاديمية كروية في المغرب، وهي الأكاديمية التي تحمل اسم الملك محمد السادس، وهو نفسه الذي أوصى بأن تمنح لها إمكانات مادية غير مسبوقة لتفريخ لاعبين من المفترض أن يتسيدوا إفريقيا بالنظر إلى الإمكانات التي يتوفرون عليها.

وجدير بالذكر أن إشاعة استقالة الناخب المغرب هرفي رونار وقراره الرحيل، تداولته مجموعة من الجرائد الإلكترونية وسرعان ما انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، مما عجل بخروج الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ببلاغ تنفي فيه إشاعة استقالة هيرفي رونار.

*صحافي متدرب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق