تفاصيل اعتقال ممثلة مغربية مشهورة رفقة مخرج سينمائي بتهمة الخيانة الزوجية

تفاصيل اعتقال ممثلة مغربية مشهورة رفقة مخرج سينمائي بتهمة الخيانة الزوجية

كشفت مصادر مطلعة أن مصالح اﻷمن بالدار البيضاء أطلقت سراح الممثلة المغربية (ن.و) صباح اليوم الثلاثاء، بعد ضبطها في شقة بالمدينة نفسها، رفقة مخرج مغربي.

وأسقطت الخيانة الزوجية الممثلة المغربية الشهيرة، (ن.و)، حيث اقتحمت الشرطة القضائية نهاية الاسبوع المنصرم الشقة التي آوتها وخليلها المخرج السينمائي المعروف بالدارالبيضاء وتحديدا بحي غوتيه بالمعاريف.

وحسب يومية “الصباح”فقد كان زوج الممثلة الذي يعيش بالولايات المتحدة قد شك في سلوكها في الآونة الاخيرة، قبل أن يراقبها يوم أمس، ويبلغ وكيل الملك الذي أعطى تعليماته باقتحام الشقة وضبط الممثلة والمخرج في وضعية حميمية.

وكانت الفنانة أثارت ضجة قبل سنوات بعد رواج فيديو في سهرة بأحد الشقق، علما أن مسلسلا دراميا صور أخيرا جمع بين المخرج والممثلة التي هاجرت الى الديار الكندية حيث تعرفت على المخرج الذي ضبطت برفقته.

وفي السياق ذاته أفادت يومية “الصباح” في عدد الثلاثاء، أن اتصالات مكثفة أجريت بين فنانين وأقارب موقوفين لدى الشرطة القضائية لأمن أنفا بالبيضاء، من أجل إيجاد مخرج لورطة المتابعة التي طالت فنانة مشهورة في مجال التمثيل، بطلة مسلسلات وأفلام تلفزيونية، ومخرجا فاز بمجموعة من الجوائز بالمهرجانات المغربية والمغاربية والإفريقية.

وأضافت اليومية أن الإيقاف جاء بناء على شكاية من زوج الفنانة، الذي كان يشك في سلوكها، سيما في الآونة الأخيرة، وأخضعها إلى مراقبة من بعيد إلى أن تأكد ليلة أمس الأحد بوجودها بشقة في حي غوتييه، حيث توجه إلى مصلحة الديمومة، وأبلغ عن وجود زوجته داخل شقة رفقة خليلها، متهما إياهما بخيانته وممارسة الجنس، معربا في الآن نفسه عن استعداده القيام بأي شيء في حال رفض إيقاف الظنينين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق