جمعية قادة الألفية تنظم النسخة الأولى من برنامج القيادة العالمية

السياسيةسلايدر
جمعية قادة الألفية تنظم النسخة الأولى من برنامج القيادة العالمية
ياسر الوادي العلوي

نظمت جمعية قادة الألفية المغربية النسخة الأولى من برنامج القيادة العالمية أيام 12 13 14 يوليوز 2019 بجامعة محمد السادس للفنون التطبيقية ببنجرير، تحت عنوان “الذكاء الجماعي في خدمة التنمية المستدامة”هده النسخة استفاد منها أكثر من 100 شاب وشابة من الجهات الإثني عشر للمملكة، من خلال تلقيهم تكوينا في أوراش صناعة القرار من طرف قادة الرأي و المؤسسات الدولية ومدراءها.

فمن خلال مبادرة MillenniumFellowship ، تم تعزيز منهجية القيادة وصناعة القرار، من خلال الدعوة لتبادل الآراء ومناقشة الإشكالات لإيجاد إجابات مشتركة للتحديات التي يواجهها الذكاء الجماعي، لإيجاد وسيلة لبناء اتفاق جديد لمنهجية صانعة القرار، لمواجهة عالم متغير ومجتمعات مشتتة، وسياق دولي لا يمكن التنبؤ به وكدا التحديات العالمية المتزايدة، من أجل فهم المزيد من القضايا العالمية والمعقدة والمشتركة بين القطاعات.

وتجدر الإشارة إلى أن جمعية قادة الألفية المغربية (MML) هي منظمة غير ربحية تتألف من مجموعة من الشباب المغاربة الذين يشتركون في مبادئ وقيم المواطنة، أنشئوا مبادرات ومنصات للحوار المؤسساتي .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق