دفاع ضحايا بوعشرين يطالب باستدعاء الوزيرة الحقاوي

دفاع ضحايا بوعشرين يطالب باستدعاء الوزيرة الحقاوي

طالب عبد الفتاح زهراش، عضو دفاع ضحايا بوعشرين، الجمعة 12 يوليوز الجاري، هيئة الحكم بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء باستدعاء بسيمة الحقاوي وزيرة الأسرة والتضامن والتنمية الاجتماعية، وأناس الدكالي وزير الصحة.

وذكرت مصادر مطلعة، أن زهراش قدم طلبه من أجل استفسار الحقاوي، باعتبارها وزيرة بالقطاع المعني بدعم الضحايا وفقا للاتفاقيات المتعلقة بجرائم الاتجار بالبشر للاستفسار عن صمت الحكومة اتجاه ضحايا بوعشرين، وعدم تلقيهم أي دعم مادي أو معنوي.

كما طالب المحامي خلال مرافعته، باستدعاء الدكالي لأجل المصاحبة الطبية والعلاجية لهؤلاء الضحايا كونهن يتواجدن في وضعية نفسية خطيرة، بالإضافة إلى استدعاء أسماء الموساوي زوجة مدير جريدة أخبار اليوم توفيق بوعشرين، المتهم في الملف بجرائم ثقيلة تهم الاغتصاب والاتجار في البشر.

وأوضح زهراش أن الغرض من استدعاء زوجة التهم هو أن تقف شخصيا على كل ما تم ضبطه بمكتب المتهم والذي يوثق ارتكابه لجرائمه، وطالب زهراش بإحضار الكنبة لجلسة الحكم كونها تعد أداة من أدوات الجريمة التي كان يمارس عليها المتهم أبشع جرائمه في حق الضحايا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق