قضايا وحوادثلا تنشر هنا

قلوب الحجر…سائق تاكسي يعثر على رضيع متخلى عنه بالصويرة

عثر سائق سيارة أجرة، مساء يوم أمس الجمعة على رضيع حديث الولادة متخلى عنه بأحد أزقة جماعة “تاكوشت” قيادة “بيزضاض” إقليم الصويرة.

وكشفت مصادر “جديد24″، أن الرضيع كان ملفوفا وسط غطاء ووضع داخل “قفة” بلاستيكية على قارعة الطريق من طرف مجهول”ة”، وبجانبه رضاعة وقارورة ماء، مرجحا أن تكون والدته هي التي كانت وراء التخلي عنه بعد ولادته عن طريق علاقة غير شرعية على الأرجح، مخافة من العار والافتضاح، على حد قول المصدر.

وجاء اكتشاف الرضيع بعدما أثار انتباه سائق سيارة الأجرة صوت بكاء الرضيع ليقوده فضوله لتتبع مصدر الصوت، حيث اندهش من منظر الرضيع حديث الولادة والمتخلى عنه بطريقة تنعدم فيها الرحمة والشفقة على قارعة الطريق، ليقرر إخطار ممثل السلطة المحلية بالمنطقة.

وفور علمه بالواقعة قام بربط الاتصال بعناصر الأمن والوقاية المدنية الذين هرعوا لعين المكان، وتمت معاينة الرضيع، قبل أن يتقرر بأمر من النيابة العامة المختصة نقله صوب جناح الأطفال المتخلى عنهم بالمستشفى الإقليمي بالصويرة، بينما فتح تحقيق معمق بغية تحديد ظروف وملابسات التخلي عن الرضيع، ولمعرفة هوية والدته قصد توقيفها لمساءلتها قانونيا بعد تعريض حياة الرضيع للخطر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى