مدرب نيجيريا : لم نقدر قوة المنتخب الجزائري

رياضةسلايدر
مدرب نيجيريا : لم نقدر قوة المنتخب الجزائري

أعرب جيرنوت روهر، المدير الفني لمنتخب نيجيريا، عن حسرته عقب خسارة فريقه أمام الجزائر بنتيجة 2/1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، بنصف نهائي كأس أمم إفريقيا على استاد القاهرة.

وقال روهر، خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: “حزين بلا شك لعدم التأهل، ارتكبنا خطأً واضحًا بعدم تقدير قوة الجزائر، والرهان على إرهاقهم بعد خوض لقاء كوت ديفوار، الذي امتد لركلات الترجيح”.

وتابع: “المباراة كانت حافلة بالندية، واستمر الصراع حتى آخر لحظة.. المنتخب الجزائري كان الأفضل في الشوط الأول، لكننا كنا الأفضل في الشوط الثاني”.

واستطرد: “كان الرهان على أننا سنرهق الجزائر، وسنذهب للوقت الإضافي.. لكن غاب عنا التوفيق باستقبال هدف عكسي، وحدث معنا ما فعلناه في جنوب إفريقيا، في دور الثمانية”.

وعن أسباب الخسارة، قال روهر: “المنتخب الجزائري تفوق في خط الوسط، بجانب وجود أخطاء دفاعية واضحة أمام مهاجم قوي وسريع، مثل بغداد بونجاح، وأيضا رياض محرز ويوسف بلايلي.. منتخب الجزائر تطور بصورة رائعة، خاصةً تكتيكيا”.

وأضاف: “أهنئ اللاعبين على ما قدموه، صنعت فريقا شابا قادرا على تقديم الكثير لنيجيريا”.

وتابع مدرب نيجيريا أنه ينتظر مباراة قوية بين السنغال والجزائر، في نهائي البطولة، الجمعة المقبل.

والجدير بالذكر أن المنتخب الجزائري لكرة القدم، تأهل إلى المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا (مصر 2019)، عقب فوزه، على منتخب نيجيريا ب2-1، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأحد، باستاد القاهرة الدولي، برسم الدور نصف النهائي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق