مقتل إمام مسجد في رحلة استجمام لشلالات أوزود وهذا ما يطلبه مواطنون من السلطات

4 يوليو 2019
مقتل إمام مسجد في رحلة استجمام لشلالات أوزود وهذا ما يطلبه مواطنون من السلطات

جديد24

لقي إمام مسجد بمدينة قلعة السراغنة مصرعه، بعد أن غرق وارتطم رأسه بحجارة عندما كان يسبح بشلالات أوزود باقليم أزيلال.

الضحية ينحدر من مدينة قلعة السراغنة، متزوج واب لطفلين ، حيث كان في رحلة سياحية للمنتجع المذكور، برفقة بعض أصدقائه ونزل للسباحة في البحيرة

وحسب مصادر مطلعة، فإن إمام المسجد كان يسبح بمياه الشلالات، أمس الأربعاء 03 يوليوز الجاري، قبل أن تجرفه المياه ويرتطم رأسه يالحجارة، الأمر الذي عجل من وفاته.

وفور علمها بالخبر، حلت عناصر الدرك الملكي بعين المكان لفتح تحقيق في الواقعة، أما جثة الهالك فقد تم نقلها إلى المستشفى من أجل اخضاعها للتشريح الطبي.

ويذكر أن بعض شباب المنطقة ، حاولوا جاهدين انقاذ الضحية وبدون جدوى ، لكنهم تمكنوا من انتشال الجثة  ..

وتعرف شلالات أوزود كل سنة  عدد كبير من الوفيات، يعتبرها المتتبعون قرابين لهذا المنتجع الغير المحروس !

وطالبت فعاليات من أزيلال منذ سنوات  من السلطات المحلية  وضع حد لهذه المأساة بتوظيف  شباب المنطقة  الذين يحسنون السباحة والغطس  من أجل انقاذ أرواح المواطنين وكذا حراسة المنتجع  وتوعية الزوار و احداث مركز  موسمي للوقاية المدنية بعين المكان من أجل انقاد ارواح الزوار ….

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend