مجتمع

“خطفوني رجال لابسين الخمار” .. مراهقة هربت مع عشيقها والأمن يكشف تفاصيل “الكذبة”

بعد حالة الاستنفار التي عرفتها مدينة العرائش، على خلفية تسجيل لمكالمة هاتفية، تستنجد فيها فتاة بوالدتها، مدعية تعرضها للاختطاف علي يد رجال يرتدون الخمار، تمكن الأمن من فك لغز “الجريمة” ليكتشف عدد من المتعاطفين مع الضحية أنها مجرد كذبة.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها أول أمس الأحد 07 يوليوز، أنها تمكنت من العثور على يسرى التي تبلغ من العمر 18 سنة، والتي اختفت في ظروف غامضة يوم  الجمعة 05 يوليوز، وذلك بعد تحريات دقيقة مكنت من تحديد مكانها زوال الأحد بالقرب من أحد الأسواق الممتازة بالعرائش، وبعد التحقيق معها كشفت أنها افتعلت قصة الاختطاف من قبل عصابة اجرامية، رغبة منها في مرافقة عشيقها إلى منطقة بوسلهام.

و أشار البلاغ الصادر عن المديرية، أنه تم إخضاع المعنية بالأمر لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تورطها في أفعال إجرامية تتعلق بإهانة الضابطة القضائية والتبليغ عن جريمة تعلم بعدم حدوثها.

وكانت العديد من صفحات مواقع التواصل قد تناقلت خلال اليومين الماضيين، تسجيلا للمكالمة التي دارت بين يسرى ووالدتها، حيث ادعت الابنة تعرضها للاختطاف من طرف عصابة ترتدي خمار، واقتيادها نحو مستودع !!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى